الأعمال English

شكاوي العملاء


يسعى بنك الأردن وبشكل مستمر للتفوق في خدمة عملائه وبمستوى عالي الجودة ولذلك عمل البنك على تأسيس وحدة متخصصة لإدارة ومعالجة شكاوى وملاحظات العملاء وذلك من خلال القنوات التالية: -

  • الاتصال على الرقم المجاني لوحدة إدارة شكاوى العملاء (80066767) 
  • البريد الإلكتروني: complainthandling@bankofjordan.com.jo
  • الزيارة الشخصية لمسؤول شكاوى العملاء في فرع البحرين:

مرفأ البحرين المالي ، البرج الغربي
الطابق 42 ، المنامة ، مملكة البحرين
ص.ب 60676 المنامة ، البحرين

ملاحظات عامة:

  • إن الفترة المخصصة لمعالجة شكاوى العملاء تتراوح ما بين 10-30 يوم.
  • في حالة عدم الرضى عن الرد المزود لكم عن الشكوى، يمكنكم التواصل مع وحدة حماية المستهلك في مصرف البحرين المركزي مع وجوب تقديم الشكوى خلال فترة 30 يوم من تاريخ استلام الرد من البنك